البداية

بسم الله الرحمن الرحيم
بدايتي هنا ، لتكن …

رغبة
16 / أغسطس / 2009م ، يومٌ أعلن فيه عن رغبتي في خوض تجربة جديدة في عالم التقانة ، فلطالما اعتقدت أنني قادرة على ذلك ، و كنت دائماً أدعي أن لي ” مدونة ” ، و لكن مع مرور الوقت ، أنشغل بالحياة و أنسى أمرها ولا أعود لها .

لماذا ؟
دائماً اسأل نفسي ، لماذا أعود للمحاولة ؟ رغم أنني أعلم بالنتائج مسبقاً ؟ دائماً أيضاً أجيب على نفسي ، لديكِ رغبة و طموح ، لديك طاقة استغليها في ما ينفعك و ينفع الآخرين .

هم
أجل هم ، المدونون و المدونات ، المذهلون و المذهلات ، أصحاب الطاقات و الإبداعات ، هم من يلهمونني دائماً ، و هم من يجددون رغبتي في دخول عالم التدوين ، فشكراً لهم من القلب .

نون ؟
نون ؟ لماذا هذا الاسم بالذات ؟ ربما لأنني ( نورة ) و ربما لأنني أعشق نون ، عند اختياري لهذه اللقب ، لم أتوقع بأنني سأجد عشرون نوناً غيري بل و أكثر ، شعرت بالحزن ، كان بودي أن يكون لي لقبٌ يميزني عن غيري ، حاولت مراراً استخدام اسامٍ مستعارة أخرى ، لكن لا فائدة ، فقلبي متعلق ب ( نون ) ، أحببتها لذا سأكون نوناً كالأخريات ، لكن لنأمل أن يميزني قلمي عنهن .

ختاماً
هي بداية التجربة ، لذا أتمنى من كل قارئ مر من هنا ، أن يبدي برأيه دائماً ، فنجاحي يكمن في تطويري لما سأطرح ، و رأي القراء له يد في ذلك ، أبقوا بقربي 🙂 .

اترك رد

