أنا و أختي و الرسم

بالأمس ، كنت جالسة و كالعادة أتحدث مع صديقاتي عبر الـ ” مسنجر ” ، أتتني أختي الصغيرة حاملة بيدها علبة ألوانٍ خشبية وورقة ، جلست بجانبي و فرغت محتوى العلبة على سريري ، يآآآآه شعورٌ لآ يوصف ، ذاك الشعور الذي أحسست به مذ رأيت الألوان ، الهي لا اعلم كم من الزمن قد مر ولم أرسم خلاله ، اشتقت للرسم لحضتها و بسرعة تركت صديقاتي ، و كل ما بيدي ، ثم أسرعت لخزانتي و أحضرت منها أول دفتر رأيته أمامي ، عدت لأختي ، جلست بجانبها ، لن تصدقوا ان قلت لكم بأنني حملت الألوان بيدي و شممتها ، ههههه منذ صغري و أنا أحب رائحة الألوان الخشبية 🙂 ، لم ألم أختي على نظراتها الغريبة ، أضمن بأنها اعتقدت أنني مجنونة أو أن هناك خطب ما بألوانها ، المهم بدأت بالرسم و انتهيت في أقل من دقيقتين ، رسمة سريعة فقط لأسترجع الماضي ، بعد ما انتهيت و أحسست بالرضا قليلاً عدت لصديقاتي ، مرت ربما ربع ساعة و أكثر ، لا أعلم بالتحديد كم من الوقت ، و لكن خلاله استطاعت أختي أن تستكمل رسمتها ، عندما رأيتها و هي تلون و ترسم بكل براءة محاولة بذلك أن تقلد أسلوبي ، تذكرت نفسي حينها ، عندما كنت صغيرة و كنت أقلد لوحات الآخرين ، رغم أن لوحتها طفولية من الدرجة الأولى ، إلا أنها حركت مشاعري ، رغم بساطتها و قلة محتواها . أترككم مع صورتين إحداهما لرسمتي و الأخرى لرسمة أختي :

رسمتي

رسمة أختي

الصور صغيرة جداً ، لكن أعتقد أنها واضحة.

2 thoughts on “أنا و أختي و الرسم

  1. … وآآآآآو
    … من جد شعور ولا أروع
    … أنا لي بالرسم .. بس من فتره تاركه هالشي
    … حمستيني أرجع أرسم ^_^
    … رسمك روعه والله
    … ورسمة أختك من جد فيها كثير من البرآئة
    … الله يخليكم لبعض ان شاءالله
    … بــ إنتظار القادم من إبداعاتك

    أختك | الهنوف ..

    • الهنَوف ، آميينّ يآربيَ ..

      الرسمةَ سريعةَ مجرد محاولةَ لاسترجآعَ الذكريات “^^ . .

      سلمَتي عالطلة , ,

      لآ تحرمينيَ . .!

اترك رد

