رمضان السنة " غير " – (4)

2gssk0log0

تدوينة رمضانية جديدة ، محملة ببعض من مشاعر الألم و الحزن و الخوف ، رمضان السنة " غير " ، بالعادة أعاني في رمضان بسبب صومي و ذهابي لمدرسة و عودتي إلى المنزل متأخرة ، أصل عند الساعة الثالثة عصراً  . .

السنة ، تم تأجيل الدراسة إلى ما بعد العيد ، في هذا الوقت نستغل فترة ما بعد التراويح للذهاب إلى السوق ، و شراء ما يلزم تحضيراً للعيد ، و هذه السنة يجب علينا الاستعداد للعيد و العام الدراسي معاً ، و لكن . .
الـ H1N1 تغزو العالم ، شبح أرعب الكبير قبل الصغير ، لا نستطيع الخروج من المنزل خوفاً من انتقال العدوى . .

لأخي وجهة نظر أخرى ، لذلك نراه غير مبالٍ و يتسكع كالعادة في " الفريج " مع أصحابه ، فهو يقول ( والله إذا ربكم كاتب أني بمرض ، معناتها بمرض لو كنت فالبيت و تحت السرير ، ليش أخاف Hot، كل شي بيد الله ) ، كلامه مقنع جداً و لكن Confusedذلك لا يعني الاستخفاف بما يحدث و عدم المبالاة ، قال تعالى { ولا تلقوا بأيديكم إلى التهلكة } لذلك إتخاذ الحيطة و الحذر شيءٌ لابد منه في هذه الحالة .
و الله المستعان  .

بالأمس ، تعلمت الكثير حول أمور المطبخ ،Dancing صنعت ( حلوى السنافر ) و ساعدت بإعداد حشوى البشاميل ، و أيضاً أعددت شوربة ساخنة بالشعيرة ، أصناف سهلة الاعداد لكنني جديدة في هذا المجال فلا تتعجبوا من عدم معرفتي بالطرق مسبقاً.Embarrassed

نصيحة : لازموا الاستغفار في شهرنا الفضيل 🙂 .

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s