متأخرة !

هذه التدوينة لكن لا بأس   . .

avatar-eid-01

السلام عليكم من رب العباد و رحمته ، أحبتي كل عامٍ و أنتم إلى الله أقرب ، تقبل الله طاعاتكم و سائر أعمالكم ، انقضى أسبوع على مرور عيد الفطر المبارك ، غمرت الفرحة كبيرنا و صغيرنا ، انشغلت خلال أيام العيد الثلاث ، بل خلال الاسبوع بطوله ، لم أتفرغ لتدوين الجديد .

أحداث سابقة :

fbmkrnn74xgpeoyaz3nv

1- الحمد لله الحمد لله الحمد لله عدد خلقه و زنة عرشه ، الحمد لله . ختمت القرآن لأول مرة ، عندت انتهائي من قراءة الحروف الأخيرة ، شعرت براحة كبيرة ، فقد حققت ما أريد ، شعور طبيعي غير مهم ، قرأت بعدها دعاء ختم القرآن ، وعند انتهائي توجهت لسجادتي ، لأداء صلاة العشاء ، و عند بدايتي ، بكيت ، بكيت بشدة فعلاً ، لا أعلم لما ، بكيت بشدة و مزيج من الفرح و الخوف يغمرني ، ربما لأنها المرة الأولى لي ، لا أعلم ، بعدها صليت ركعتي شكر ! فعلا إحساس لا يوصف .

 

 

 

yureteru-eruka2v2-2 

2- لأول مرة ، أختكم لم تنم بعد الغداء يوم العيد ، شيءٌ لم يسبق له مثيل ، معروف عند الجميع أني في يوم العيد و بعد الغداء مباشرة أغرق في نومٍ عميق . هههه هذه المرة تحديت الجميع و بقيت مواصلة . إنجاز لا يذكر هههه .

 

 

 

235

3- اشتريت ما كان ينقصني من أدواتٍ مدرسية ، كلفني ذلك مبلغ لم أتوقع أنني قد أدفعه في يوم على أشياء بسيطة كهذه !

[ Red rose]

أخيراً وليس آخراً ، غداً أول يومٍ للعام الدارسي الجديد ، أدون لكم و أنا أستمع إلى أخوتي و كيف هي إستعداداتهم ، و ما إذا كان ينقصهم شيء ، أحس بخوف غريب ، رغم إنتظاري لهذه اليوم ، إلا أنني لا أريد الذهاب ولا أعلم لما ، برأيكم هل الـ H1N1 هي السبب ؟ الله أعلم .

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s