استعداد ، حماس ، تأجيل اضطراري ، تاج اسطوري !

بسم الله الرحمن الرحيم

سلامٌ عليكم من رب العباد و رحمة تليها رحمة ، اشتقت لكم كثيراً ، أعتذر بشدة على انقطاعي ، انشغلت كثيراً ، مشاكل عائلية ، حفلات ، زيارات ، و أهم من ذلك حالة الطوارئ الطاغية على الأسرة استعداداً للعمرة بإذن الله 🙂 !

3 سنوات لم أزر فيهما مكة ، من اعتاد على زيارتها يصعب عليه فراقها ، السنة بإذن الله ستكون زيارتي لها " غير " كما يقولون ، بعد أن نعتمر إن شاء الله ستكون وجهتنا لمنزل إنسانة عزيزة وغالية على قلبي ، هذا لقاؤنا، حماس يغمرني و فرحة لا توصف ، انتظرت هذا اللقاء منذ زمنٍ طويل ، كنت أحلم بهِ ، و لم أتوقع أنه سيتحول إلى حقيقة يوماً ما ، شعورُ لا تصفه الحروف و لا الكلمات , أعجز عن التعبير بصدق . " كوين " كما اعتدت على مناداتها ، أخيراً سأراكِ غاليتي .

ال " غير " في هذه السنة أيضاً أننا سنزور جدة و الرياض و ربما أبها ، و أيضاً لأول مرة ، بالعادة نذهب للعمرة فقط ، لم نفكر من قبل بالتجوال في أرجاء المملكة 🙂 !

تأجيل اضطراري ، أجلت فكرة الـ 100 كتاب بعد الصدمة التي اكتشفتها ، أنا لا أملك 100 كتاب بالفعل –_- ! لا أعلم كيف خطرت في بالي هذه الفكرة من دون التأكد من عدد الكتب التي لدي ! لا بأس سأشتري لي كتب اثناء سفري .

التاج السلطاني ، ذاك التاج الاسطوري ، لم أتوقع أنني سأرتديه بهذه السرعة ، مررته لي العزيزة 1- فن ، و ها هو الفرض تم إنجازه ^_^ :

1- اذكر اسم من طلب منك حل هذا الواجب
2- تحدث عن ستة أسرار قد لا يكتشفها من يقابلك للمرة الأولى
3- حول هذا الواجب إلى ستة مدونين ، واذكر أسماءهم مع روابط مدوناتهم في موضوع
4- اترك تعليقاً في مدونة من حولت الواجب إليهم ، ليعلموا عن هذا الواجب

2- 
سر (1) : عمري 17 عاماً ، البعض يعتقد أنني أصغر نظراً لصغر حجمي =) !
سر (2) : من صفاتي السلبية ، حب الانتقام و الرد " بدل الصاع صاعين " لست فخورة بذلك ، أحاول تغيير هذه الصفة ، فلا وجود للانتقام بقلب مسلم .
سر (3) : أنني من عشاق الهيب هوب و البريك دانس 😄 ..ههه سر قد يصدم الكثير .
سر (4) : البعض عندما يراني يعتقد أنني ذات شخصية هادئة جداً ، و ضعيفة . أنا لست هادئة بطبعي ، هدوئي يكمن في اللقاءات الأولى ، ولكن عندما أكون معتادة على الوضع فستجدونني بشخصيتي و على طبيعتي 🙂 .
سر (5) : البعض يعتقد بمجرد أن يراني ، أنني أحب العلوم و الأرقام و الرياضيات ، بمعنى آخر أميل للقسم العلمي ، و لكنني على العكس تماماً ، أعشق الأدب و علاقتي بالأرقام متوترة .
سر (6) : شخصيتي رومانسية ، و هذا ما كان يصدم صديقاتي دائماً فينكرن ذلك ، لذا أخفي جميع كتاباتي خجلاً منهن =).

الكثير من الأسرار تحوم حولي ، و لازالت بعضها مكنونة و لم يكتشفها أحد و لا يعلم بها أحد غير ربي عالم الغيب .

أما الآن سأوجه الواجب لصديقتي 3- " كوين " ! ليس لدي 5  غيرها ! جميعهم وجه لهم الفرض !

4- … عالمسن أسهل –_- !

أما الآن سأترككم ، تأخر الوقتَ ، تصبحون على الإيمان و الطاعة .

اترك رد

