صداقة في تويتر , ستيكرز ، النصف من شعبان

مرحباً جميعاً كيف الحال 🙂 ..

image

منذ أيام كنت أفكر بخدمة ” Twitter ” وكيف يمكنني استخدامها بطريقة مفيدة ، لدي صفحة في تويتر ، أقوم بتحديث حالتي أحياناً ، أتابع العديد من الصفحات الشعرية ، فأترقب كل يوم بيتٍ جميل يعبر عني ، كثيرون هم من يتابعون تلك الصفحات ، لذا فكرت في إنشاء صفحة مفيدة و بفكرة مبتكرة .

صداقة ، هي الفكرة التي توصلت لها ، صفحة تطرح مجموعة من الحكم و الأقوال و الأمثال حول الصداقة ، من يود المتابعة لينقر هنا >> ” صداقة ” . 🙂

صفحات قد تعجبكم في تويتر :

الشعر الفصيح : أبيات من الشعر العربي الفصيح .
الحكمة : حكم رائعة.
نجاح : عبارات تدفعك للنجاح.
هل تعلم ؟ : من أروع الصفحات ، معلومات بسيطة و رائعة .

ستيكرز ، الموضوع الرئيسي لتدوينة اليوم !

لا أعلم ما اذا كنت قد تحدثت عن هوياتي هذه سابقاً أم لا ، جمع الملصقات ” الإستيكرز ” هوايتي المفضلة منذ كنت فالصف الثالث 🙂 أجمع الكثير من الملصقات في عدة ألبومات خاصة لهذه الملصقات ، أعشق رؤيتها ، و لا أسمح لأحد بلمسها و كأنها كنز من كنوزي الثمينة . حلم حياتي كان أن أصنع ملصقات خاصة بي ، لم أكن أعرف عن وجود أوراق طباعة لاصقة ، و عندما اكتشفتها ، بدأت بصنع ملصقاتي الخاصة ، و لكن سرعان ما تركت هذا الشيء فقد كان يكلفني الكثير من حبر الطباعة ، و كانت أمي توبخني فهي ترا أنني أستخدم الحبر في شيء لا فائدة منه.

في الإعدادية ، كانت إحدى زميلاتي تملك آلة صغيرة لصنع الملصقات ، تمنيت و بشدة أن امتلك واحدة مثلها ، و لكن نظراً لسعرها الباهظ لم أشأ أن أفاتح والدي بالأمر ، بقيت أحلم بهذه الآلة الى يومنا هذا 🙂 قد يضحك البعض ولكن كلن منا لازال متعلقاً بحلم من أحلام الطفولة .

المهم خلاصة الموضوع ، أنه عند زيارتي لأبها ، مررت على إحدى محلات التعليم المبكر استفسرت عن الجهاز ، كان لديهم آخر قطعة ، لم أتردد و اشتريتها بالفعل  🙂 .

سعادة لا توصف ، حققت حلماً من أحلام طفولتي ، لازلت في المقدمة 🙂 هههه أعذروني أطلت في الكلام من دون فائدة . هذه هي صورة الآلة و مع بعض التجارب لها :

s1

أفكار سريعة :

s2

النتيجة :

s3

نماذج كانت موجودة مع الجهاز :

s4

علبة الملصقات :

s5

كما قلت سابقاً ، كنت أصنع ملصقاتي الخاصة من قبل ، أبحث عن صور تعجبني و أقوم بتعديلها كما يناسبني ، و من ثم أطبعها و أنتقل إلى عمليات مطولة حتى أصل إلى نتيجة شبه مرضية ، من الملصقات التي كنت أصنعها (من دون الآلة طبعاً ، و للأمانة الصور نقلتها )  :

s6

و الآن سأريكم زوايا من كنزي الثمين 🙂 مجموعة من الملصقات التي أحتفظ بها :

s7

ماكرو لبعض الملصقات :

s8

نقطة البداية كانت من هنا ، أول ألبوم اشتريته من معرض للقرطاسيات أقيم في المدرسة و كنت بالصف الثالث حينها ، لازلت أحتفظ به 🙂 :

s9

كبرت و لازلت أعشق هذه الهواية 🙂 توارثت أختاي الصغيرتان هذا العشق مني ، و الآن كلن منهما لديها ألبومها الخاص ، أتوق لمعرفة كم من الألبومات سيجمعن.

أثناء تصويري و إعدادي لهذه التدوينة ، كانت اختي الصغيرة الشقية تلعب بجانبي ، انشغلت بالتصوير و لم أنتبه لها ، نادتني و صدمتني الشقية بفعلتها XD :

s10

لقد سرقت بعض مجوهرات من كنزي ! ههههه أضحكتني  بشدة ، أخذت الكثير من الملصقات ، وضعتهم على خدها و رأسها و جبهتها و حتى قدماها . أختاي عودتاها هي و أخي الصغير على ذلك. 🙂

أخيراً ، و قبل أن أنتهي من هذه التدوينة و أغرق في نومٍ عميق ، يقولون أن اليوم ليلة النصف من شعبان , أو حق الليلة , أو حق الله , أو قرقيعان ، اختلفت التسمية  🙂  ” عطونا من حق الله ، يرضى عليكم الله ” ، ذكريات جميلة.

*كان من المفترض ان تنشر هذه التدوينة صباحاً لكن لا أعلم ما العطل في الموضوع >< *

9 thoughts on “صداقة في تويتر , ستيكرز ، النصف من شعبان

  1. هواية جميلة ولطيفة 😛
    كـ روحكِ العذبة ~
    ..

    أعجبتني آلة صنع الملصقات كثيراً ،
    تتهني فيها يارب وتكسرينها بالعافية 🙂

  2. أول شي .. مبروك عليج النص 🙂 ..
    ثـآني شي .. أنا بعد كنت أحب هذي الهوايه
    بس بعدين هديتها و انتقلت لهوايه ثانية تجميع الدفاتر خخخ
    و حبيت فكرة صداقة .. ربي يجزيج كل خير ^^

    • علينآ و عليج الغلآآآ 🙂
      جمع الدفاتر هوايتي الثانية ..
      بالتحديد جمع الدفاتر الي فيها اوراق خاصة لكتابة الرسائل 😉 !!
      وياج يآربي ^_^
      سلمتي ع الطلة

  3. :

    استمتعت كثيراً بهذه التدوينة

    1.
    أعجبتني فكرة صداقة
    وبدون تفكير ضغطت Follow
    سأعطيها لصديقاتي أيضاً : $

    2.
    أنا من هواياتي جمع الستيكرز
    ولديّ مجموعة كبيرة منها وقديمة
    حتى أنها لم تعد صالحة للإستعمال للأسف : ) لكني احتفظ بها
    لم أعرف من قبل عن وجود آله لِصُنعها
    شكراً لأنكِ أعطيتيني معلومة جديدة
    أين أجدها ؟ وكم سعرها ؟

    شُكراً لكِ على هذهِ المُتعة

    • سأكون لكِ شاكرة 🙂

      بالنسبة للآلة ، توجد منها أنواع عدة .. تستطيعين شرائها عبر الانترنت ..
      و التي أملكها فكرتها بسيطة فقد صممت للأطفال “^^ ..
      أشتريتها من مركز التعليم المبكر بـ 130 ريال سعودي =) ..

      دمتِ مستمتعة 🙂 .. سعدت جداً لمروركِ ..

  4. هوايتك مثلي حلوة انا احب الملصقات كثييييييييييير وانا كنت بتمنى ان يكون عندي من هذه الآلة
    بس للأسف 130 غالي كثيييييييير وانا ساكنة بالأمارات بأبوظبي
    وانا بتمنى من كل واحد يدعيلي ان اشتري من هذه الآلة وان تتحقق كل احلامي
    واتمنى من ربي ان يحقق لجميع الناس احلامهم يا رب قولوا آمين

    • وانا كمان عندي سؤال
      كيف نصنع ملصقات (استيكرز) للدفاتر يعني بدون ما يكلفنا شي
      ممكن جواب وبأقرب وقت

      • مرحباً عزيزتي 🙂 .. شوفي هذا الفيديو ..
        طريقة سهلة و بسيطة كنت اطبقها ..

        موفقة ^ـ^

اترك رد

