تنفسْ من جديد !

" تنفسْ من جديد "

أخييييراً رجعّو لنآ النتْ T^T ! .. وولكمْ بآكَ يآ " نونْ " !
إشتقّتْ لمدونتَيّ و فقدتْ رغبتيْ بآلكتّآبة طول الفترةْ إلي قضيتْهآ من دونْ نتّ .

في البدآيَة ، أحبْ أبآركَ لكمْ منْ يديدّ و عسَآ مضآنكَمْ هالسنَة غيرْ ، دخلنَآ في العَشر الأوآخرّ ، بآلنسبَة لي حسيتْ رمضآن هاذيْ السنَة مرْ بسرعَة ، و مآ لحقتَ أنجزْ شي يذكرْ ، رح أحآولّ أني أعوضَ كثرْ ما آقدر في الي تبقىّ من رمضآنْ ، و أسأل الله عز وجل أن يوفقنَآ و إيآكمْ .

ذكرتْ في آخرّ تدوينَة لي بأني رح أحاولْ أبقى متوآصلة حتى في رمضآنْ ، لكن هيهآتَ ، بمجردْ مآ أنهيتَ كل شي ، اليوّم الثآني لقيْنآ النتّ مقطوعّ ،3 أسآبيعّ قضينآهَآ من دونْ نتّ ، حسيتْ إنهآ نعمة من ربي ، رغمّ إدماني ، إلا إني كنت هآدية و متقبلة الآمر T^T !!! .. و بعدْ معاناةَ و بهدلة و قصةّ طويلّة رجعت الروحْ و أحسْ أني أتنفس من يديدّ .

خلونيْ أخبركّمْ كيف كآنْ رمضآنيّ من دونْ نت ، أول أسبوعّ ضاعْ كله في النومّ ، كنت في حالة مب طبيعَيةَ أبداً ، حالة خمول غريبة ، مآ كنت عآرفة آلسب ، ما بغيتْ الكل يعتقدّ إني مآقدر أعيش من دون نتْ ، ف شديت الهمة ، و بديت من الأسبوع الثاني ، معظم وقتي كنت أقضيه في المطبخ ويا الوالدة ، و أحياناً أقرآ القرآن ، و أحيآناً أقعد ويآ أخويْ و أختيّ ، نسولف و نتضاربْ و نتكآفخ و مب حافظين غير " اللهم اني صائم بسكت عنكم أنا " هههه أجواء غريبة .

إذآ بتسألونيَ عن المسلسْلآت ، فأنا من يومّي مآحبهَآ ، و مآ جد شفت مسلسّل إلا إذآ الأهل يتابعونه ، فكلْ رمضآن كنت أتابعْ " شعبية الكرتونْ " لا غيرّ ، هاذي السنَة نادراً ما أشوفه ، أتآبع ويآ الوآلد مسلسْل " زمنْ طنآف " ينعرض على سمآ دبي ، إلي شدنيّ له إنه يرمس عن زمن أول قبْل الإتحآد و بعدهْ . و بالليل أتابعْ " أميمة " ويا الوالدة و خوآتيْ ، رغمّ إنه مآ دش مزآجي ، T^T يآربي مزعجآآت هل بنيآتْ ، سوآلفهنْ كلهآ صرآخْ .

فآتتنيْ أهمّ منآسبةَ ، أعجزْ عنْ وصف سحابَة الحزنْ التي تحَوم حوليّ ، لمّ أنسىْ ولكنّ لآ أعلمْ .

16/8/2010 يومها أكملتّ مدونتيْ عآمهآ الأولّ ، استرجَعت الكثيرْ من الذكرياتَ عند قراءتي لتدوينآتْي السآبقة ، مضى هذآ العآمْ سريعاً ، أعتقْد أنني لازلتْ في بدآية الطّريقْ ، سأمضيْ دون توقفْ ، و سأستمرّ حتى أصلْ لتلكْ المرحلّة و التيْ تتعدى النجآح بذاتهَ .

شكراً من القلبْ  لكل من تابعني طيلة هذه الفتّرة ، شكراً أقولهآ و آلخجلْ تجسدنّي ، شكراً لكل من كانْ داعماً لي ، شكراً لمن كان له الدورْ في تكوينْ " ن و ن " شكراً لكمْ جميعاً. 136

{ آلسموحّة كتبتّ بآلعآميةْ xD . .

4 thoughts on “تنفسْ من جديد !

  1. مرحبـآ =] . .

    عوده حميده ، كل يوم كنت أدخل و أجوف
    إذا في تدوينه يديده . . و عاد اليوم استانست
    يوم جفتج حاطه تدوينه يديده ^^

    مبروك على مرور سنه على المدونه
    و عقبال 100 سنه ” هيهي ” . .

    و شي حلو انج قدرتي تستغنين عن النت لمدة 3
    أسابيع . . انا اذا قطعو النت عنا . . افتح اللاب
    و عقب اذكر ان قاطعينه ، بس بعدين اتقبل الوضع خخ

    شكراً على التدوينه =]

    • ميمي أخجلتيني بكلأمجْ ..=$ ..!
      حسيتْ أني مهمة جدن جدنّ << بنصفع الحينّ xD .. هههه

      ربيّ يبآرك فيجْ يآلغلآآ و عقبآآلج ^^ ..

      و منو قآل اني ما فتحتّه .. محآآل ما ألمسّه << الإدمانْ و تأثيره =$ ..!
      كنت أفتحه و أقعد اصمم أو أرسم مرات .. معظم الوقت .. ألعب بالبتة xD ..!
      حسيتْ أنه معدل ذكائي أرتفع من كثرّ ما لعبتْ … << صفعةْ ثآنية هههه

      و الشكرّ موصولْ لج لتوآجدجّ الدآيمْ ..
      شكراً من الأعمآق (f) ! =$

  2. مرحبـآ من يديد .. =]
    عنـدج وآجب نون .. احييم يالله شدي حيلج و حليه ^^
    واجب ماذا أقرأ ..

    * كنت أتحسبج حالتنه طلعت ملخبطه بين مدونتج و مدونه ثانيه =] .. سوري
    يالله نترياج .. D:

اترك رد

