أنا لست كغيري ، أنا مميزة !

 

السلام عليكم و الرحمة ، كيف الحال جميعاً ؟ مضت ثلاث أسابيع تقريباً منذ آخر تحديث لي ، انشغلت كثيراً طيلة هذه الفترة ، والتعب نال مني كلياً ، فعلاً آخر سنة " أتعب سنة " ، إلى الآن ليس بمقدورنا البدء في إنجاز التقارير و المشاريع ، رغم ذلك أحس بالتعب ، ربما لأن المنهج دسم نوعاً ما.

عموماً ، قررت هذه السنة أن أبذل الكثير من الجهد المضاعف لأصل إلى نسبة " تبيض الويه " كما يقولون ، أعلم أنني " شاطرة " ولكنني ممهلة بنفس الوقت ، " المزاجية " لها دور كبير ، لذا أحاول ان أتخطى هذه المرحلة بسلام .

بدأت بتحفيز نفسي من أول أسبوع ، حددت هدفي و برمجت عقلي و قمت ببعض الأمور الصغيرة ، و التي بدورها كبيرة في تأثيرها علي ، فمثلاً قمت بإعادة تصميم جدول الحصص المدرسي ، بطريقة منسقة وملونة " تفتح النفس" ، و قمت بطباعة صور صغيرة ، تذكرني بعدة أهداف حددتها ، ألصقت هذه الصور على طاولتي في المدرسة ، حتى أراها دائماً و لا أنسى ما بدأت به.

طاولتي التي تضمني مزينة بالملصقات الصغيرة 🙂 :

أنا مبدعة ، أنا ناجحة ، أنا مميزة :

أنا مميزة ، لأنني لستُ كغيري ، فلا وجود لأحد يطابقني مائة بالمائة 🙂 ، أنتم كذلك ، مميزون فكلُ روح على هذه الأرض ، روح واحدة لا سواها ، لا يشابهها أحد و إن كان يشاركها الكثير من الاهتمامات ، إلا أنها تضل مميزة .

كونوا بالقرب 🙂 !

9 thoughts on “أنا لست كغيري ، أنا مميزة !

  1. واصِليْ إبدَاعكِ !
    وابقيْ مميّزةْ .. (=
    ~ كُلّ الأمنيَاتْ الطيّبةْ لكِ !
    وفقكِ الله حَيث النَجاحْ الممزُوجْ بـ طَعمْ التميّز !
    لـ تَستسيغَه رُوحُكِ المميّزة .. !
    (=

  2. ربي يوفقج و تنالين مرادج 🙂 ..
    تدرين حمستيني وايـد ، ~
    أصمم لي كم شي و الزقهن ع الدرج عشان اشجع عمري ..
    . . شكراً على التدوينه ^^

    • ميمي : ..
      تصدقيييَن .. :$ ..
      تولهتّ علييييجْ ..!
      تسلَمينْ ع الطَلة . .!
      دمتيْ بالقَربّ (F) !

  3. – جَميلِة أنتِ

    أحببتْ أحرفكِ – بَساطَة وأناقة المَكانْ ْ~

    مُختلفة أكيدْ – إبقيْ كذلك، وموفجينْ ياربيْ فالثنويه العامه (F)~

    الطَرفْ الناعسْ ♥

    • الطَرفّ آلنآعسَ . .!
      سعُدتْ لوجودَ حرفكِ في عآلمَيّ الصَغيرّ 🙂 !
      ابقَي بالجَوآر (f) !

اترك رد

