من جديد !

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته .. 🙂

و أخييييييييراً تفرغت لمدونتي .. أشتقت لكم كثيراً .. و أشتقت للكتابة أكثثثر 43 !! كيف حالكم ؟ و كيف هي حياتكم ؟!

مضى شهر تقريباً منذ آخر تدوينة لي ، انشغلت طوال الفترة الماضية ، و وضعت تحت ضغط شديييييييد و كبيييييير بحق ، مما أثر على مستواي الدراسي بشكلٍ سلبي و ملحوظ 😦 !!

عموماً سأحاول جاهدة التعويض عما فات .. فسنتي الأخيرة مهمة بالنسبة لي جداً.

دعوني أحدثكم عن أيامي و كيف كانت ، في البداية سأتحدث عن معرض الشارقة السنوي للكتاب ، لم أشتر الكثير هذه السنة لنفاد كمية الكتب التي كنت انوي شرائها ، كنت قد أعددت قائمة بأسماء الكتب مسبقاً ، لكن وللأسف لم أجد أي نسخة من الكتب التي حددتها معادا كتاب " حديث الذاكرة " للشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي ، لم أقرأه إلى الآن ، سأبدأ بقراءته قريباً بإذن الله =) ..

ولأنني أعشق الكتب ، لم أستطع منع نفسي من شراء كتاب واحد على الأقل ، فكانت هذه مشترياتي :

1- أمكنة الغياب – أ.بشرى عبدالله – شعر
2- أوراق البنفسج – حفصة يوسف المرزوقي – رسائل تربوية
3- 365 stories and rhymes for girls – عدة مؤلفين – قصص باللغة الانجليزية
4- سلسلة آراء و رؤى ( ذاتي حياتي – يا بني – أحب ذاتي )

نون

و إضافة عليهم كتابٌ أهداني إياه أخي العزيز ، همسة في أذن فتاة من تأليف الدكتور حسان شمسي باشا :

IMG_8532

 

111

بعد المعرض ببضعة أيام كنا في حالة تأهب ، الامتحان الأول لنا نحن طلبة الثانوية العامة،  لقياس الكفاءة التربوية (C.E.P.A ) و الذي أجري في كليات التقنية العليا ، حاولت أن أستعد لغوياً لامتحان اللغة الانجليزية ، لكن لم أستطع ، كنت قنوعة بما لدي من حصيلة معلوماتية .

وفي اليوم المحدد توجهت مع والداي إلى الكلية ، و تركتني أمي بمفردي هناك ، أحسست برهبة غريبة ، و راودني الشعور بأنني الآن قد كبرت بالفعل و لم يتبقى إلا القليل حتى أصبح شابة قادرة على الخوض في مجال العمل .

تعرفت على إحداهن هناك ، و بالصدفة مقعدها بجانب مقعدي في الامتحان مما أراحني قليلاً . امتحنت و خرجت من الامتحان و أنا مرتاحة كلياً ، أحسست أنه بسيط جداً رغم معارضة الكثير و تأكيدهم على صعوبته ، الحمدلله على كل حال . 🙂

2zizxqv.jpg

بعدها ، دخلت علينآ أفضل الأيام ، العشرة من ذي الحجة ، 🙂 هنيئاً لكم بها ، أيام رائعة تزيد روعتها التكبيرات و التسبيحات ، شعور لا يوصف عندما أستمع إلى التكبيرات التي توضع لنا في المدرسة . و كأن يومي عيدٌ في عيد . لا أطيق الانتظار لرؤية تعابيركم يوم العيد . 🙂

197_11261976618

بالحديث عن العيد ، مبارك لكم جميعاً أمطار الخير و الرحمة 🙂 ، آآآآه كم أحب الشتاء ! بل أعشقه و بجنون ، فصل شاعري بالنسبة لي ، برودة طبيعية تقشعر أبداننا فنهرب منها و نحضن ملابسنا الشتوية ، و من ثم نرتوي من ذاك الكوب .. شاي دافئ .. يدفئ قلوبنا الصغيرة .. كم أعشقك يآ شتائي !

131_01287143647

وأخيراً رغم حبي لكم و رغبتي بالبقاء إلى أنني أعتذر من جديد ، لدي غداً بإذن الله ورشة عمل للأطفال ، دعواتكم لي بالتوفيق ، سأقوم بتدوين ما حدث إن شاء الله ..

قبل ذهابي .. شكرٌ بحجم كوني اللا محدود لكل من مر من هنا و لامس جدران هذه المدونة ، شكراً لكم ،، لتواجدكم .. لطهر قلوبكم ..!

أبقوا بالقرب دائماً { }

One thought on “من جديد !

  1. أشتَقناكُمْ !
    واشتَقنَا بوحكُمْ المُميّز ..،
    أحبَبتُ تِلكَ النبذةْ القَصيرةْ عنْ كلّ شيءْ .. (FF) !
    حَفظكُمْ الرحمَنْ .. !
    و “عيدُكمْ مُباركْ” ~
    (=

اترك رد

