تحديث و V5

السلام عليكم و الرحمة من الله و البركاته ..

كيف الحال جميعاً ؟ Smile

و أخيراً مدونتي الحبيبة بطلتها الجديدة ، أعلم أن التحديث متأخر جداً ، ولكن منذ بداية الإجازة و أنا في حالة خمول ، لا أعلم ما السبب ، كنت أحاول جاهدة القيام بأي شيء الا أن الكسل كان يردعني في كل مرة ، رغم أنني قضيت أجمل الأوقات في الأيام السابقة ، لكن لازلت أجهل سبب هذه الانتكاسة ، عموماً لن أطيل عليكم مختصر الحديث سأدونه على شكل نقاط تحوي أهم الأحداث بالنسبة لي =) ..

1- تخرجت من الثانوية العامة بنسبة 86% ، توقعتها أقل من ذلك بكثيييير ، لذا أجدني أستحقها و بجدارة و الحمدلله .

2- اكتشفت وجود أناس رائعين في حياتي ، شكراً لهم Red rose!

3- الحلة الجديدة للمدونة أعتبرها انجاز فقد قمت بتصميم 5 ترويسات و لم اقتنع بأي منها ، استقريت بعد عناء.

4- صورتان التقطتهما للديفيانت آرت [ الجريمة و إعتذار ]

5- بعد أسبوع بإذن الله وجهتي المملكة العربية السعودية ، زيارة لأبها و الرياض و مع دخول رمضان المبارك في مكة عمرتنا ان شاء الله .

أعتذر :

كوني مقصرة جداً في حق هذا المجتمع ، عالم الانترنت كنت شغوفة به جداً إلا أنني بت أبتعد عنه مؤخراً لا شعورياً ، لم أعد كما كنت .. ليست لي رغبة بممارسة طقوسي المعتادة ، القراءة أحن لها و بشدة ، و التصميم تدنى مستواي في مضماره ، وحتى الألعاب لم أعد اتسلى بها . أتحدث و كأنني عجوز الخمسين ، كلي أمل بأن أتلقى دفعة للتحرك و أن أشرب جرعة من السحر كي أعود للسباق .

كونوا بالقرب .. أحبكم Red heart !

اترك رد

