سكون ما بعد الثورة !

،،

مع مطلع العام الجديد ، جهزت الأوراق لتحمل مخططاتنا و آمالنا لهذه السنة ، فالعام الماضي لم يحمل سوى ثورة قلبت الساحة السياسية رأساً على عقب ، صارت آحلامنا بعدها معلقة بالقادم الآتي ، و لا نستبعد الآن ظهور مفاجآت أخرى تترأس عناوين الصحف .

كما ترون ، التدوينة بذاتها نشرتها في تاريخ عشوائي ، من دون تخطيط مسبق ، و هنا أقر بأنني اخترت السكون و مراقبة الاحداث دون التخطيط لها ، أدركت أن الإلهام يطوقني بعد متابعة الآخرين ، ليس عجزاً مني و إنما رغبة مني في إنتاج الجديد متفادية بذلك أخطاء الآخرين ، قد يعارضني بعضكم و يختار أن يكون السبّاق في مجاله ، فالإبداع يكمن في الابتكار دون التقييد بقيود ، و لكن لي وجهة نظر لا أخطط لشرحها .

الأيام المقبلة ستكون مزدحمة بالكثير من الأمور الروتينية الجامعية الحياتية المملة ، أأمل في الانفجار بقوة إبداعية أثناء ذلك ، و أخطط للقليل من شيء يمتعني – ربما – !

دعوني أشكر كل من سأل عني في الأيام الماضية ، خصوصاً بعد اشتداد المرض علي ، شكراً بحق ، حروفي خجلة منكم و الكلمات لا تفي بحقكم ، شكراً جزيلاً .

سافرت لأداء العمرة ( و الحمدلله ) ، بعدها عدت لأجد الكثير من الأمور التي لم استطع انجازها ( راحت علي ) ، لذلك الضغط محتوم علي في الفترة المقبلة.

ختاماً ، هدية بسيطة مني لكم ،  40صورة رمزية للـ [ بلاك بيري ]   قمت بتصميمها بقصد استعادة ذاكرتي الفوتوشوبية ، أتمنى أن تنال إعجابكم . رابط التحميل [ هنا ] .

عينات بسيطة 🙂 :

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s