هدايا العيد بأناملي

السلام عليكم و الرحمة .. 🙂 شحالكم جميعاً ؟ عسآكم بصحة و سلآمة ؟
يقولونّ بآجر العيييدّ ، مبروكّ عليكم .. بآجر رح أنزل تدوينة صبآآح العييد ما وراي شي لين الساعة 10 تقريباً ، رح اكون متوآجدة كالعادة ع التويتر و الفيس بوك و المسن و ما أنسى مدونتي .. المهم مب هذآآ موضوعنآآ ^_^

على طآري العيد ، ، أنا وبنات خالاتي متعودات كل عيد نتبادل الهدايا من يوم كنا صغار نتبادل الحلويات لين كبرنا و قمنا نتبادل العطور و الاكسسوارات و الخ ..

هالسنة فكرت أنه هديتي تكون سبشل ، و من صنع ايدييي .. فكرت و فكرت لحد ما خطرت فبالي فكرة لكن الوقت ما اسعفني فكان التنفيذ مب لذاك الزود .. يعني كنت متوقعة نتائج أحلى ..

بس صدق صدق  T^T .. اسميني هلكت وانا اخيط و اغرز .. خمس ساعات و انا اشتغل ، الوالدة عندها مكينة خياطة و قالت لي خيطي بالمكينة بس أنا ما طعت أبغي أحس بجيمة الهدية ..

على العموم أخلييكم مع الصور

[1] بداية الشغل بعد ما كتبت الحرف بديت بالغرزة و شكلته و هو تقريباً الي خذ معظم الوقت لنه التعب في ترتيب الخيوط * ادري معنقش الترتيب بس عالسريع >< *

[2] بديت بالخياطة و بعدها جلبت القطعة و عقب حشيتها بالقطن

[3] النتيجة النهائية بعد ما ركبت القطع الخاصة للميداليات

[4] وحدة خاصة لأخوي العزيز ركبتها له على الـPSP .. 🙂

 

و ختاماً سامحوني ع التدوينة المتواضعة 🙂 حبيت أشارككم اللحظة و تووهآ الصور فريش ..

ودي لكمّ

6 thoughts on “هدايا العيد بأناملي

  1. مبـآركن عيدج مقدماً 🙂 ~
    و مبروك لبنات خالتج الهدايـآ .. حلوات ماشاء الله ^^
    أنـآ من زمـآن خـآطري أسوي نفس هذي السوالف
    بس ما أعرف الخلقه الصفرا من وين اشتريها ..
    و تدوينتج أنقذتني “^^ .. من وين تشترينهن ؟!
    مره سمعت أن المكتبات تبيع بس ما لقيتهن

    & آسف طولت عليج .. و شكراً على التدوينه 🙂

    • علينآ و علييج يالغلآآ .. 🙂 ..
      تسلميينلي ..

      أممم هالقطعة شريتها من دايسو .. عندهم الوان حلوة ..
      يسمونها قطعة الواش ( washable ) لو حابة تسألين عنها =) ..

      لا تتأسفين ولا شي 🙂 مرورج يسعدني دايماً ..
      تسلمينّ و عسآآآج طيبةَ . . (f) ..

  2. عيدية مميزة ،
    العيديات اللي تكون من صنع اصحابها تعني لي شيء كبير ()()
    موفقة غاليتي ..

    • فنّ ..!!
      أنرتيَ البقعَة من جديد 🙂 !!
      شكراَ لمروركِ ..
      وكلّ عآمٍ و أنتِ فنّ ..!
      (F)

أضف تعليق